Corewell Health System

منظمة BHSH System تعلن عن الاسم الجديد: Corewell Health™

Grand Rapids, Mich. and Southfield, Mich., 11 أكتوبر 2022

أعلنت منظمة BHSH System، النظام الصحي الجديد الذي تم تأسيسه في فبراير 2022 من قِبل Beaumont Health and Spectrum Health، عن اسمها الجديد Corewell Health™، الذي يشير بقوة إلى التزامها الشجاع تجاه خدمات الرعاية الصحية وبرامج العافية.

صرحت تينا فريز ديكر Tina Freese Decker، الرئيسة والمديرة التنفيذية لـ Corewell Health: “إن صميم هدفنا هو لمساعدة الناس على أن يكونوا بصحة جيدة حتى يتمكنوا من عيش حياتهم بصحة أفضل”. “نحن نعي جيدًا النتائج المذهلة والتاريخ المشرف لمنظمتين عريقتين مثل Beaumont Health وSpectrum Health. لقد دمجنا اليوم كل هذا التاريخ المشرف معًا ليصبح باسم Corewell Health، حيث نمضي قدمًا متحدين ونركز جهودنا على تحقيق خدمات الرعاية الصحية والعافية للجميع. إن اختيار الاسم كان ملهمًا بشكل خاص لأنه نتج عن التأثر بآلاف الأفكار التي تفضل أعضاء فريقنا بتقديمها، حيث يتميز أعضاء فريقنا بأنهم الذين يضعون خدمات الرعاية الصحية والعافية جوهرًا أساسيًا لكل ما نقوم به”.

يعكس اسم Corewell Health النظام المتبع الذي يسعى لتحقيق رؤيتنا الطموحة: مستقبل يسهل فيه الحصول على الخدمات الصحية، وبأسعار معقولة، ومنصفة، واستثنائية. وفي ظل هذا النظام الموحد، يمكن للمرضى، والأسر، وأعضاء الخطة الصحية تلقي رعاية وخدمات ونتائج عالية الجودة بالإضافة إلى الحصول على مجموعة واسعة من الخدمات المتاحة الآن في جميع أنحاء الولاية.

وصرحت جولي فريم Julie Fream، رئيسة مجلس إدارة منظمة Corewell Health: “يعكس شعار منظمة Corewell Health علاقة التناغم المتزايدة بين الرعاية الصحية والتغطية الصحية، والتزامنا المستمر بالتحسين المستمر للرعاية الصحية في المجتمعات التي نخدمها”.

وتمزج لوحة الألوان المحدثة للشعار بين درجات اللون الأزرق والأخضر البراقة وهي نفس الألوان التي كانت تُستخدم مسبقًا من قِبل Beaumont Health وSpectrum Health وPriority Health، تكريماً وتقديرًا للتاريخ العريق لتلك المنظمات. لا يتغير اسم Priority Health مع هذا الإعلان.

وسيبدأ قريبًا طرح الاسم الجديد المخطط له وسيتضمن ذلك الطرح عمل لافتات وسيتم تنفيذه تدريجيًا خلال العامين المقبلين. يأتي هذا الإعلان بعد تسعة أشهر من إطلاق النظام الصحي المتكامل.

يمكن العثور هنا على الأسماء الجديدة الـ 22 مستشفى والثلاث مجموعات الطبية التابعة لمنظمة Corewell Health.

حول منظمة Corewell Health

نحن نضع مصلحة الناس نصب أعيينا في كل ما نقوم به، ونستمد قوتنا من إلهام إرثنا العريق من النتائج المحققة الرائعة ومن تعزيز الابتكار وتحقيق الشراكات المجتمعية القوية والعمل الخيري ونزاهتنا. منظمة Corewell Health هي عبارة عن نظام صحي غير هادف للربح يوفر الرعاية والتغطية مع فريق استثنائي من أكثر من 60 ألف موظّف متفان- بمن فيهم أكثر من 11.500 طبيب ومقدّم أدوار متقدمة وأكثر من 15.000 ممرضة تقديم الخدمات في 22 مستشفى، وأكثر من 300 موقع عيادات خارجية والعديد من مرافق ما بعد الحالة الخطرة – والأولوية الصحية، وهي خطة صحية برعاية مزودو الخدمات تخدم أكثر من 1.2 مليون عضو.  بفضل الخبر والتعاون، سنعمل على تحقيق نسخة جديدة تكون أفضل وأكثر إنصافًا لخدمات الرعاية الصحية والعافية

 

 

 

بيث كرانسون Beth Cranson
616.540.0813
mediarelations@corewellhealth.org

سارينا جليسون Sarina Gleason
517.256.5618
mediarelations@corewellhealth.org