Corewell Health System

منظمة System BHSH تعين الرئيس المسؤول عن الإدماج والإنصاف والتنوع والاستدامة

غراند رابيدز وساوثفيلد، ولاية ميشيغان. – ترحب منظمة System BHSH بالسيد كارلوس كوبيا كرئيسًا للإدماج والإنصاف والتنوع والاستدامة اعتبارًا من يوم 30 يونيو.

في هذا الدور، سيكون السيد كوبيا مسؤولًا عن إلهام وتحديد الإدماج المبتكر على مستوى النظام، والإنصاف (بما في ذلك الإنصاف الصحي)، هذا بالإضافة استراتيجيات التنوع والاستدامة لدفع المنظمة نحو تحقيق أهدافها المتمثلة في تطوير الرعاية الصحية في المجتمعات التي تخدمها، وتحسين مستواها وتحقيق الإنصاف الصحي، وتعزيز ثقافة الانتماء.

وقالت تينا فريز ديكر، رئيسة ومديرة منظمة Systems BHSH التنفيذية: “مع عمق خبرة السيد كارلوس ذات الصلة وسجله الحافل بالابتكارات، ستمكننا قيادته بشكل أكبر من تطوير الصحة لمجتمعاتنا. أنا فخورة بالعمل التأسيسي المهم الذي قمنا به بالفعل والتقدم الذي أحرزناه نحو بناء منظمة جامعة ومنصفة ومتنوعة تركز على ثقافة الانتماء. لكننا ندرك أن هذه مغامرة تتطلّب منا الكثير من العمل. هذا هو السبب وراء حماسي الشديد لانضمام السيد كارلوس إلينا.”

انضم السيد كوبيا إلى منظمة System BHSH من Walgreens Boots Alliance (WBA)، حيث شغل منصب نائب الرئيس الأول، والرئيس المسؤول عن التنوع، والأسهم، والإدماج منذ عام 2017. تمثّل دوره هذا في قيادة تطوير وتنفيذ استراتيجية التنوع والإدماج على مستوى المؤسسة لـ400.000 موظف في 17 دولة. وقبل انضمامه إلى Walgreens Boots Alliance، عمل السيد كوبيا في مناصب نائب الرئيس في Covidien، Aetna وBlue Cross Blue Shield. السيد كوبيا حاصل على بكالوريوس الآداب في العلوم الاجتماعية، والعدالة الجنائية من جامعة ولاية ميشيغان. ويعمل حاليًا في مجالس إدارة رابطة شيكاغو الحضرية، وأوركيسترا Chicago Sinfonietta ، وHope Chicago، والمجلس الوطني للتنوع.

وقال السيد كارلوس كوبيا: “على الرغم من آثار كوفيد-19 التي قلبت حياتنا، والعنصرية المنهجية، والمحددات الاجتماعية التي تؤثر على بعض الناس أكثر من غيرهم، أرى أملًا حقيقيًا. نحن نعلم أنه إذا أردنا أن ننجح في مساعدة الناس من أجل حياة أكثر صحة وسعادة، يجب أن نلق ثقافًة يكون مركزها تحقيق التنوع والإنصاف الصحي. يشرفني أن أساعد على تطوير ومناصرة الاستراتيجيات التي من شأنها تحقيق ذلك من خلال System BHSH.”

ساعدت Furst Group منظمة System BHSH في إجراء بحث وطني عن الرئيس المسؤول عن الإدماج والإنصاف والتنوع والاستدامة.

 

حول نظام BHSH

منظمة System BHSH هي عبارة عن نظامي الصحة الرائدة في ولاية ميشيغان (Beaumont Health وSpectrum Health)، وهو نظام صحي غير هادف للربح ويوفر الرعاية والتغطية مع فريق استثنائي من أكثر من 64 ألف موظّف متفان – بمن فيهم أكثر من 11.500 طبيب ومقدّم أدوار متقدمة وأكثر من 15.000 ممرضة تقديم الخدمات في 22 مستشفى، وأكثر من 300 موقع عيادات خارجية والعديد من مرافق ما بعد الحالة الخطرة – والأولوية الصحية، وهي خطة صحية برعاية مزودو الخدمات الصحية تخدم أكثر من 1.2 مليون عضو في جميع أنحاء ولاية ميشيغان. من خلال الخبرة والابتكار والتعاون، نقوم ببناء نظام مصمم لتلبية احتياجات الأشخاص الذين نخدمهم من خلال الرعاية والتغطية البسيطة وبأسعار معقولة ومنصفة واستثنائية.

 

 

###

Contact:
Beth Cranson
Media Relations Manager
Office: 616.391.2603
Mobile: 616.540.0813
Email: elizabeth.cranson@corewellhealth.org