BHSH System

منظمة System BHSH تُعين رئيسًا جديدًا لشركة BHSH Beaumont Health

لـ BHSH Beaumont Health اعتبارًا من يوم 5 يوليو، وهو يحمل درجة الدكتوراه في الطب، وماجستير إدارة الرعاية الصحية، وعضو المؤتمر الأمريكي لأطباء النساء والتوليد، وعضو الكلية الأمريكية للجراحين.

“أثناء البحث عن الرئيس الجديد لـBHSH Beaumont Health، كنا نبحث عن قائد يتمتع بقدرة مُثبتة على قيادة التميز، ومطور قوي للفِرق ومُحدث للثقافة، ومحاور مفعم بالقوة والنشاط، إلى جانب كونه مفكرًا استراتيجيًا ونظاميًا. وقد صرحت تينا فريز ديكر، الرئيسة والمديرة التنفيذية لـSystem BHSH: “يُجسّد الدكتور شوارتز هذه الصفات. إنه قائد ذو رؤية في مجال الرعاية الصحية ولديه شغف الانتقال بالرعاية الصحية إلى المستقبل. كما إنه ملتزم بتعزيز وإلهام ثقافة نابضة بالحياة لفريقنا في BHSH Beaumont Health، مع قيادة هذا الفريق نحو رؤيتنا الجسورة”.

وخلال مسيرته المهنية التي استمرت 27 عامًا، قدم الدكتور شوارتز الرعاية وتقلد أدوارًا قيادية تنفيذية وإدارية، مع تولّي مسؤولية مئات الوظائف، منها الإشراف على ستة مستشفيات لرعاية الحالات الخطرة، ومستشفى للصحة السلوكية. جاء الدكتور شوارتز إلى BHSH Beaumont Health من Northwell Health في نيويورك، حيث شغل منصب نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي في المنطقة الشرقية. كما أنه أستاذ مشارك في العديد من المؤسسات ويعمل في المجلس الأمريكي لأمراض النساء والتوليد في دالاس.

قال الدكتور شوارتز: “تتمتع Beaumont Health بسمعة التميز في خدمات الرعاية الإكلينيكية والجودة والتعليم والبحث، مع أطباء وممرضين وأعضاء فريق آخرين محبوبين. إن القدرة على المضي قدمًا في عملهم والانتقال بمسارهم العملي إلى الأمام مع System BHSH وفريق القيادة الصحية في BHSH Beaumont Health مثيرة للحماس. يشرفني أنه تم اختياري لهذا الدور، وأتطلع إلى التعاون لتحقيق رؤية الحصول على الرعاية الصحية بسهولة وبأسعار معقولة ومنصفة واستثنائية.”

أكمل الدكتور شوارتز الحاصل على بكالوريوس الآداب في كلية دارتموث. وشهادة الطب من كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة جورج واشنطن، ثم درجة الماجستير في إدارة الرعاية الصحية من جامعة هارفارد. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم منحه شهادة المجلس في علم الأورام النسائية وأمراض النساء والتوليد. ونُشرت أعماله على نطاق واسع وتمت دعوته لإلقاء محاضرات وتقديم مجموعة متنوعة من الموضوعات الإكلينيكية. إلى أن مُنح الدكتور شوارتز في نيويورك لقب “أفضل طبيب” في علم الأورام النسائية على مدى السنوات الست الماضية.

وقد صرح كريستوفر بليك، رئيس مجلس إدارة الصحة في BHSH Beaumont Health: “أنا واثق من أن قيادة الدكتور شوارتز وخبرته الإكلينيكية ورؤيته المشتركة لنظامنا المتكامل ستسمح لنا بمواصلة خدمتنا الممتازة وأبحاثنا الإكلينيكية وتوسيع نطاق وصولنا لتحسين خدمات الرعاية الصحية لمجتمعاتنا. أعتقد أن بحثنا الوطني الشامل لاختيار الرئيس الجديد قد ساعدنا في تحديد قائد بارز سيبني على نقاط قوتنا ويرتقي بمنظمتنا إلى المستوى التالي.

كما اعترفت فريز ديكر بفضل نانسي سوسيك، آر إن، لمساهماتها العديدة كرئيسة مؤقتة لـBHSH Beaumont Health. “أنا ممتنة لتفاني نانسي وقيادتها الثابتة في الدور المؤقت لمنظمتنا. هي قائدة محترمة للغاية وعملت كِمثال حي لقيمنا في كل يوم.”

حول System BHSH

منظمة System BHSH هي عبارة عن نظامي الصحة الرائدة في ولاية ميشيغان (Beaumont Health وSpectrum Health)، وهو نظام صحي غير هادف للربح يوفر الرعاية والتغطية مع فريق استثنائي من أكثر من 64 ألف موظّف متفان- بمن فيهم أكثر من 11.500 طبيب ومقدّم أدوار متقدمة وأكثر من 15.000 ممرضة تقديم الخدمات في 22 مستشفى، وأكثر من 300 موقع عيادات خارجية والعديد من مرافق ما بعد الحالة الخطرة – والأولوية الصحية، وهي خطة صحية برعاية مزودو الخدمات تخدم أكثر من 1.2 مليون عضو في جميع أنحاء ولاية ميشيغان. من خلال الخبرة والابتكار والتعاون، نقوم ببناء نظام مصمم لتلبية احتياجات الأشخاص الذين نخدمهم من خلال الرعاية والتغطية البسيطة وبأسعار معقولة ومنصفة واستثنائية.

 

 

###

 

جهة الاتصال:

مارك جيري

974.522.2112